منوعات

شيرين عبد الوهاب تشيد بـ«كفر ناحوم» وتوجه رسالة لـ نادين لبكي

شيرين عبد الوهاب تشيد بـ«كفر ناحوم» وتوجه رسالة لـ نادين لبكي

لازال فيلم "كفر ناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكي، يحصد الإشادات وينال إعجاب وتشجيع الجمهور العربي، بالإضافة إلى بعض المشاهير.

وكان أحدث النجوم الذين أشادوا بالفيلم، هي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أبدت إعجابها الشديد به وفخرها بمخرجته ومجهودها.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على فيلم "كفر ناحوم" من خلال تغريدة نشرتها مساء الأربعاء عبر حسابها على تويتر، كتبت فيها: "اتفرجت على فيلم كفر ناحوم وعجبني جداً وفخورة جداً بنادين لبكي ومبسوطة إنها صدقت فكرتها واشتغلت عليها ومولتها لحد ما خرجت بتجربة سينمائية مختلفة تليق فعلاً بالترشيح للأوسكار".

اتفرجت على فيلم #كفرناحوم وعجبني جداً وفخورة جداً بنادين لبكي ومبسوطة انها صدقت فكرتها واشتغلت عليها ومولتها لحد ما خرجت بتجربة سينمائية مختلفة تليق فعلاً بالترشيح للأوسكار.

وكانت المخرجة اللبنانية نادين لبكي قد احتفلت بعرض فيلمها في الأردن، حيث نشرت مجموعة من الصور للعرض الخاص هناك، وذلك عبر حسابها على انستجرام، ووجهت الشكر لكل القائمين على العرض.

الجدير بالذكر أن "كفر ناحوم" تدور أحداثه في إحدى المناطق العربية التي تعاني من أزمات طاحنة، ويتتبع الفيلم حياة طفل يعيش في قرية فقيرة، ويقرر التمرد على نمط الحياة، حيث يقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه.

وكان الفيلم قد تم اختياره للمنافسة على جائزة "السعفة الذهبية" في مهرجان "كان" عام 2018، وفاز بجائزة لجنة التحكيم، كما ترشح للقائمة النهائية لجائزة الأوسكار هذا العام، في فئة أفضل فيلم أجنبي.

مقالات ذات صلة